تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (2024)

هناك دائمًا بعض تطبيقات محرر الفيديو التي تنتشر بسرعة كبيرة بسبب بعض المرشحات المذهلة التي يمكنها تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى شيء مذهل. CapCut هو تطبيق محرر فيديو سريع الانتشار وقد أصبح شائعًا بسبب تأثير CapCut 3D Zoom. CapCut هو محرر الفيديو الأكثر شيوعًا بين منشئي فيديو TikTok، حيث يقوم التطبيق بتحويل الصور العادية إلى صور ثلاثية الأبعاد، ويمكنك إنشاء فيديو منها.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتطبيق CapCut، فقد تتساءل عن كيفية تكبير CapCut. هناك العديد من خيارات Zoom المتاحة بدءًا من تأثير Zoom البطيء وحتى تأثير التحريك وZoom. علاوة على ذلك، هناك تأثير التكبير ثلاثي الأبعاد الرائج الذي يمكنك تطبيقه على صورك. يمكنك تكبير مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا باستخدام تطبيق CapCut لإنشاء مقاطع فيديو جذابة. سنوضح كيفية تكبير CapCut بالإضافة إلى ذكر بديل أفضل لتكبير مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في هذه المقالة
  1. الجزء 1: كيفية إبطاء التكبير في CapCut
  2. الجزء 2: كيفية التحريك والتكبير في CapCut
  3. الجزء 3: كيفية استخدام CapCut 3D Zoom
  4. الجزء 4: طريقة بديلة لتكبير مقاطع الفيديو على الكمبيوتر

الجزء 1: كيفية إبطاء التكبير في CapCut

يعد تأثير Zoom البطيء شائعًا للغاية حيث يمكنك الجمع بين تأثير الحركة البطيئة وتأثير Zoom معًا لوضع قسم ما في موضع التركيز. يعمل تأثير التكبير البطيء في CapCut على تكبير الجزء الأوسط من الفيديو ببطء وفقًا للمدة التي تحددها. في الواقع، تأثير التكبير البطيء هو تأثير التكبير الافتراضي في CapCut. فيما يلي خطوات كيفية تكبير CapCut.

الخطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت تطبيق CapCut. قم بتشغيل التطبيق بعد التثبيت.

الخطوة 2: بمجرد فتح التطبيق، اضغط على "مشروع جديد". أضف الصورة أو الفيديو المطلوب الذي تريد تكبيره.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (1)

الخطوة 3: اضغط على خيار التأثيرات في الجزء السفلي من التطبيق. بعد ذلك، اضغط على خيار تأثيرات الفيديو.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (2)

الخطوة 4: انتقل إلى القسم الأساسي واضغط على تأثير التكبير البطيء. أخيرًا، اضغط على علامة التجزئة (Tick mar) في الزاوية العلوية اليمنى.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (3)

الخطوة 5: يمكنك ضبط مدة تأثير التكبير البطيء عن طريق تغيير خط العلامة البيضاء.

الجزء 2: كيفية التحريك والتكبير في CapCut

يعمل تأثير التكبير البطيء على تكبير الجزء الأوسط من الصورة أو الفيديو ببطء. إذا كنت تريد تكبير الفيديو في كل الاتجاهات، فيمكن أن يكون تأثير Pan وZoom فعالاً للغاية. يمكنك تحديد اتجاه Zoom والكائن أو جزء الفيديو الذي تريد تكبيره. يأتي تأثير التحريك وZoom ضمن ميزة Keyframe، وإليك الخطوات الخاصة بكيفية التحريك وZoom في CapCut.

الخطوة 1: قم بتشغيل CapCut واضغط على New Project. أضف الفيديو الذي تريد تحريكه وتكبيره/تصغيره.

الخطوة 2 ضع خط التحديد الأبيض على الفيديو من حيث تريد بدء تأثير التحريك وZoom. اضغط على زر "تحرير" في الزاوية السفلية اليسرى لبدء التحرير.

الخطوة 3: اضغط على أيقونة Keyframe، وسترى أيقونة Dot تظهر على الفيديو حيث قمت بوضع خط التحديد الأبيض.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (4)

الخطوة 4 انتقل الآن إلى الجزء الأخير من الفيديو حيث تريد إنهاء تأثير Pan and Zoom. ضع خط العلامة البيضاء هناك وانقر على أيقونة Keyframe مرة أخرى.

الخطوة 5 الآن قم بتحريك الفيديو وتكبيره/تصغيره للتركيز على جزء الفيديو من خلال تأثير Zoom. قم بتشغيل الفيديو، وستلاحظ تأثير التحريك وZoom بين نقطتي إطار رئيسي. كلما كانت الإطارات الرئيسية أبعد، كلما كان تأثير التحريك وZoom أبطأ.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (5)

الجزء 3: كيفية استخدام CapCut 3D Zoom

أصبح تطبيق CapCut تطبيقًا شائعًا لتحرير الفيديو في الغالب بسبب تأثير التكبير ثلاثي الأبعاد. يتم استخدامه على نطاق واسع من قبل منشئي فيديو TikTok حيث يقوم بتحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى صور ثلاثية الأبعاد وإنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد. فهو يركز على موضوع الصورة، وتمتد الخلفية بحيث يتم تسليط الضوء على الموضوع. فيما يلي الخطوات الخاصة بكيفية تكبير CapCut باستخدام تأثير 3D Zoom.

الخطوة 1: قم بتثبيت تطبيق CapCut على هاتفك الذكي. ثم شغِّله، وانقر على "New Project".

الخطوة 2 اختر مجموعة من الصور لعمل فيديو. اضغط على صورة فردية أو ضع رأس التشغيل على الصورة ثم اضغط على خيار التحرير.

الخطوة 3: قم بتمرير الشريط السفلي إلى اليسار وانقر على خيار النمط.

الخطوة 4: اضغط على نمط التكبير ثلاثي الأبعاد من القائمة وسيتم تطبيق التأثير على الصورة. أخيرًا، اضغط على علامة التجزئة لإنهاء التأثير على الصورة.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (6)

كرر الخطوات لجميع الصور ثم قم بتشغيلها بتنسيق الفيديو. بعد ذلك، يمكنك النقر على أيقونة التصدير في الزاوية العلوية اليمنى لحفظ الفيديو النهائي.

الجزء 4: طريقة بديلة لتكبير مقاطع الفيديو على الكمبيوتر

تطبيق CapCut متاح لمستخدمي Android وiOS. إذا كنت تريد تكبير مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستحتاج إلى برنامج محرر فيديو مخصص. نوصي باستخدام برنامج Wondershare Filmora المتوفر لمستخدمي نظامي التشغيل Windows وMacOS. يمكنك تكبير أي جزء محدد من الفيديو حسب متطلباتك. فيما يلي خطوات كيفية تكبير مقاطع الفيديو باستخدام Filmora.

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت Wondershare Filmora. قم بتشغيل Wondershare وانقر فوق "مشروع جديد".

الخطوة 2 قم باستيراد الفيديو الخاص بك على Filmora إلى مجلد Project Media. يمكنك أيضًا سحب وإفلات الصور التي يمكنك تحويلها إلى فيديو بتأثير Zoom.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (7)

الخطوة 3 قم بسحب وإسقاط ملف الفيديو أو مجموعة الصور في المخطط الزمني. بعد ذلك، انقر على أيقونة الاقتصاص من شريط الأدوات العلوي للمخطط الزمني.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (8)

الخطوة 4: بمجرد خيار اقتصاص النافذة، انقر فوق علامة التبويب Pan & Zoom. ضع المربع المستطيل في الموضع المطلوب لتطبيق تأثير التكبير في الفيديو. وأخيرًا، قم بتشغيل الفيديو وتصدير الفيديو النهائي.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (9)

خلاصة القول

إذا كنت تفكر في استخدام تطبيق محرر الفيديو CapCut لإنشاء مقاطع فيديو TikTok قصيرة، فيجب أن تكون حريصًا على استخدام تأثير التكبير ثلاثي الأبعاد الرائج والمنتشر. إذا كان هدفك هو استخدام تأثير Zoom البطيء وتأثير التحريك وZoom على الصور ومقاطع الفيديو، فإن تطبيق CapCut هو الأفضل لمستخدمي الهواتف الذكية. إذا كنت تريد تكبير مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نوصي باستخدام Wondershare Filmora للحصول على أفضل تأثيرات التكبير.

تكبير CapCut – وإليك كيفية القيام بذلك (2024)
Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Francesca Jacobs Ret

Last Updated:

Views: 5961

Rating: 4.8 / 5 (48 voted)

Reviews: 95% of readers found this page helpful

Author information

Name: Francesca Jacobs Ret

Birthday: 1996-12-09

Address: Apt. 141 1406 Mitch Summit, New Teganshire, UT 82655-0699

Phone: +2296092334654

Job: Technology Architect

Hobby: Snowboarding, Scouting, Foreign language learning, Dowsing, Baton twirling, Sculpting, Cabaret

Introduction: My name is Francesca Jacobs Ret, I am a innocent, super, beautiful, charming, lucky, gentle, clever person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.